الأربعاء 12 يونيو 2024

شركة «ميثانكس» تتبرع بـ3 ملايين جنيه لمستشفيات دمياط

11-4-2017 | 14:34

استقبل د. إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، محمد شندي، رئيس مجلس إدارة شركة "ميثانكس" إحدى شركات المنطقة الحرة بميناء دمياط، والعضو المنتدب بها، ومستر مايك كوبر، مدير موقع الشركة بدمياط، ومحمد الجمل نائب مدير العلاقات العامة، وتنمية المجتمع بالشركة .

وقد أكد رئيس مجلس إدارة الشركة للمحافظ، أن الشركة ستقوم بتوريد جهاز تعقيم لمستشفى دمياط العام، كما ستقوم بتوريد 6 أجهزة للغسيل الكلوي، تبلغ قيمتهم مليون جنيه، لمرضى فيروس سي، بمستشفى حميات دمياط، بالإضافة إلى توريد 2 منظار طبي، لإجراء عمليات بقسم الجهاز الهضمي بمستشفى الحميات أيضا، يصل ثمنهم إلى مليون و300 ألف جنيه .

كما تعهدت الشركة لمحافظ دمياط، بدعم الدور الأول "بمعهد الأورام"، وهو العيادة الخارجية بـ50 كرسيًا لعلاج الكيماوي لمرضى اليوم الواحد، بالمعهد يصل ثمنهم إلى 750 ألف جنيه.

وبذلك يتجاوز إجمالي ثمن هذه الأجهزة الـ3 ملايين جنيه.

وقد أكد "إسماعيل"، أنه سيتم توقيع بروتوكول بين المحافظة، والشركة للمشاركة المجتمعية، في دعم المشروعات التنموية بالمحافظة سنويا .

كما أعلن، أن الشركة ستشارك في مؤتمر الشركات الداعمة للمشروعات التنموية بمحافظة دمياط ، والذي سيعقد هذا الشهر برعايته ، وبحضور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.