الأحد 12 مايو 2024

رئيس اتحاد الكاراتيه: مصر تحصد ثلاث ميدالية متنوعة في بطولة العالم للنائشئين بتشيلي

25-10-2019 | 15:25

أشاد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه بالأداء الجيد الذي يخوض به المنتخب منافسات بطولة العالم للناشئين والناشئات والشباب تحت 21 عاما ، والتي تستضيف فعالياتها تشيلي حتى 30 أكتوبر الحالي ، والذي أثمر عن حصد مصر ثلاث ميداليات متنوعة خلال مواجهات اليوم الثاني . 


وقال "الدهراوي " في تصريح له ، إن أبطال المنتخب الوطني الفائزين بميداليات البطولة هم : بسملة محمود حسن والتي حققت ذهبية وزن تحت 54 كيلو ضمن منافسات الناشئات، فاطمة عبد الناصر والتي أحرزت فضية وزن تحت 47 كيلو ناشئات ، وحسام مختار والذي توج بفضيه وزن تحت 70كيلو ضمن مواجهات الناشئين .


وأضاف الدهراوي أن الاتحاد حرص على مشاركة أبطال مصر في هذه البطولة في إطار الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية 2020 بطوكيو ، لاسيما أنه يشارك في بطولة العالم أكثر من 100 دولة ما يوفر عنصر الاحتكاك القوي لدي لاعبي المنتخب الوطني ، ويكسر عامل الرهبة ويكسبهم المزيد من الخبرات خاصة وأنهم سيتنافسوا أمام أبطال العديد من دول العالم الأمر الذي يمكنهم من التعرف على إمكانيات وخبرات مختلف المدارس الفنية عند خوض غمار المنافسات.


وأعرب الدهراوي في ختام تصريحه عن ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب المشاركين في أن يواصلوا تألقهم نحو حصد الألقاب والتربع على عرش البطولة .


    Dr.Radwa
    Egypt Air