السبت 22 يونيو 2024

متسابقة مغربية تفجر مفاجأة عن "ذا فويس": أجبروني على أغنية لعضو بلجنة التحكيم

فن25-10-2019 | 23:46

كشفت الفنانة المغربية ليلى البراق، إحدى المتسابقات ببرنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب، مفاجأة بشأن البرنامج بعد تسريب أخبار عدم اجتيازها مرحلة الصوت.

 

وقالت المطربة المغربية في تصريحات صحفية: للأسف لم أتمكن من اجتياز مرحلة الصوت وبس لأسباب متعددة من أهمها سوء اختيار الأغاني التي شاركت بها وهذا ما أكده لي الفنان الكبير راغب علامة، وقال لي  إن صوتي جميل لكن اختياري الفني ظلمني.

 

وتابعت: أجبرت على أداء أغنية غيرت اللتى تقدمت بها، حيث كان من المقرر أن أغني موالًا من الشعر الأندلسي مع الأغنية الإسبانية التي قمت بتقديمها على مسرح "ذا فويس" قبل ذهابي إلى لبنان، فكلاهما في نفس المقام (مقام الحجاز)، ولكن فجأة قام المدرب بتغيير اختياراتي وأعطاني أغنية "وعدي"  للفنانة سميرة بن سعيد التي لم أكن أعرف أنها سوف تكون في لجنة التحكيم.

 

وأضافت: أعتقد أن الأغنية لم تكن موفقة هذا بالإضافة إلى أن الفرقة الموسيقية لم تتوفق في عزف الأغنية كما يجب لأنه من المعروف أن الإيقاع المغربي من أصعب الإيقاعات والموسيقيين في الشرق غير معتادين على عزفه، ناهيك عن أنه كان هناك اختلافًا كبيرًا في المقامات وهذا ما جعل التركيبة غير متناسقة ومع ذلك ورغم صعوبة الأمر فإني تمكنت من تجاوز كل هذه الصعوبات وبذلت كل مافي جهدي في أداء الأغاني على أكمل وجه رغم صعوبة الأمر.

 

 

    الاكثر قراءة