السبت 1 يونيو 2024

أبوريدة يحفز لاعبي المنتخب الأولمبي قبل انطلاق البطولة الإفريقية

6-11-2019 | 17:51

زار عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم المهندس هاني أبوريدة، معسكر المنتخب الأولمبي، اليوم الأربعاء وذلك قبل ٤٨ ساعة من انطلاق بطولة الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر اعتبارا من ٨ إلى ٢٢ نوفمبر الجاري. 


وحفز أبوريدة في كلمة قصيرة اللاعبين، وحثهم على الفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير العريضة المتعطشة للفوز، والتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وأعرب عن ثقته في هذا الجيل من اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق الفوز، فيما لفت الأنظار أن هذا الجيل سيكون القوام الأساسي للمنتخب الوطني الأول. 


وتحدث أبوريدة عن الأولمبياد، وأنه حلم كل لاعب سواء في السن الأولمبي أو تجاوزه، مؤكدا أن الدورة الأولمبية من أكبر البطولات المصنفة داخل الفيفا، وشدد على ضرورة التحلي بالتركيز خلال الساعات القادمة والحرص على أن تكون البداية قوية من أجل حسم الموقف مبكرا دون انتظار أي نتيجة أخرى. 


من جانب آخر .. فضل مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" منع منتخبات المجموعة الأولى (وهي مصر والكاميرون ومالي وغانا) المشاركة في البطولة، من التدريب غدا باستاد القاهرة، بسبب تجهيز حفل الافتتاح إلى جانب الحفاظ على أرضية الملعب، كما تم نقل تدريباتهم إلى ملاعب أخرى.


وسيخوض منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب تدريباته اليوم وغدا على استاد بتروسبورت، في إطار الإعداد لمواجهة مالي في الثامنة مساء الجمعة بإستاد القاهرة في الجولة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .