السبت 1 يونيو 2024

"جهاد المستغفلين".. قادة الإخوان في النعيم "العثمانلي".. وعبيد المرشد في جحيم "الاستلطاخ "

أخبار7-11-2019 | 20:21

اللهم لا شماتة فشباب الإخوان يتسولون أربع حوائط تلملم شتاتهم أو كسرة خبز تجبر جوعهم في بلاد الغربة التي فرضتها عليهم غباوة قادتهم التي جعلت منهم وقودا لآلة مجدهم الذي ما بني إلا على جثث شباب التنظيم وجثثهم  .


والحكاية مش محتاجة كثير نظر فقد يظن شاب مازل تحت تأثير مخدر المرشد طويل المفعول أننا ندفعهم للفتنة أو الخروج على قادتهم أو شق ضفوفهم والعياذ بالله لا أيها المجاهد الغرير سنقدم لك الحقائق وإن كان لك بقية من عقل ستدرك أنك مغفل كبير تجاهد لترتفع أسهم قادتك في البورصة وتربو أرصدتهم البنكية وعش أنت حياة المجاهد التي أوهمت نفسك بها.. إليك الأمثلة:


حقق محمد الإسلامبولي حلمه القديم فهو الآن يمتلك مزرعة مساحتها بالفدادين في ريف إسطنبول.. كما أن الإخواني الهارب إسلام الغمري أصبع أحد رواد الأعمال من أموال الجماعة المنهوبة. 


أما الإخواني أشرف حامد الهارب من حكم بالمؤبد في أحداث العنف بالسويس فيعيش تحت أقدام سادته الأتراك و يدير مركر "حريات" لحقوق الإنسان الذي أسسه بعد هروب الارهابي طارق الزمر.


أما ترامب الإخوان عامر عبد الرحيم فماشاء الله لاقوة إلا بالله  يبني قرية "سانجه" السياحية ويمتلك "22" "شقة فندقية بأكبر برج في إسطنبول . 


وسنزيدك من الشعر بيتا أيها المجاهد الغرير فإن القيادي الهارب أيمن إسماعيل جاد فيفتتح شركة سياحية بشراكة مع الهارب معدوح على يوسف ويستولي على أموال التنظيم التي قد تكون من تبرعاتك أيها المجاهد الغرير لشراء شقتين للتأجير من السائحين  عملاء الشركة. 


ومن حقك أيها المجاهد لااغرير أن تقارن بين سكنك وبين سكن الهاربين خالد عبد اللطيف الخزرجي وسمير زكي العركي اللذين يسكنان أفخر المنازل ويعيشان في رغد العيش من عملهم في القنوات التركية .