الأربعاء 29 مايو 2024

منتخب غانا الأولمبي يخوض تدريباته على ملعب "السكة الحديد" استعدادًا لمواجهة الكاميرون غدًا

7-11-2019 | 21:00

خاض منتخب غانا الأولمبي لكرة القدم، مرانه الأخير مساء اليوم الخميس، على ملعب "السكة الحديد" استعدادًا لمواجهة منتخب الكاميرون، غدًا الجمعة، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري بالقاهرة.


وشهد المران مشاركة جميع لاعبي المنتخب الغاني، تحت قيادة المدير الفني إبراهيم تانكو الذي حرص على إلقاء محاضرة على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.


ويتواجد منتخب غانا في المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما، إلى جانب منتخبات "مصر والكاميرون مالي"، حيث تقام المباراة الافتتاحية للمسابقة غدًا الجمعة بين منتخبي مصر ومالي في تمام السابعة مساء.


وتضم قائمة غانا، كلا من "كوامي باه، ريتشموند أي، إبراهيم دونالد في حراسة المرمى، كينجسلى فوبي، إدوارد ساربونج، إيمانويل كودجو، فوسيني زكريا، حبيب محمد، ويليام دينكي في الدفاع، إيفانز أوسي أوسو، ياو يبواه، مايكل أجبيكبورنو، إيمانويل لوموتي، صامويل أوبينج جيابا، سيمون زيبو في الوسط، وروبابا منساه، فرانك أرهين، روبن بولي، نور الدين عبد العزيز، إيفانز منساه، أوسو كوابينا في الهجوم".