السبت 22 يونيو 2024

سونج: سنهاجم مالي بكل قوة للحفاظ على حظوظنا في التأهل

10-11-2019 | 11:29

تحدث ريجوبير سونج مدرب منتخب الكاميرون الأوليمبي عن مواجهة نظيره المالي في الخامسة مساء غد الإثنين على ستاد القاهرة الدولي في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.


 وقال سونج في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: حزين لخسارة نقطتين أمام غانا، كان يجب أن يكون لدينا إصرار أثناء المباراة للحصول على الثلاث نقاط ولكن المباراة القادمة مهمة جدا حتى نستطيع الاستمرار في البطولة.


 وتعادل المنتخب الكاميروني مع نظيره الغاني بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.


 وأضاف سونج: ستكون لنا استراتيجية بعينها أمام مالي، نستعد جيدا للفوز وتكون استراتيجيتنا أكثر هجومية مع تحفظ دفاعي كبير، رأينا المنافس ولكننا لا نعرف كيف سيلعب في مباراة الغد.


وتابع: سنعالج السلبيات والأخطاء التي وقعنا فيها، أما بالنسبة لمواجهة مصر فلن تكون مباراة صعبة بل ستكون مباراة ممتعة.


 وشدد سونج على أنه لن يتحدث حاليا عن مواجهة مصر، فتركيزه الآن على مواجهة مالي غدا حتى لا نفقد تركيزنا، ثم بعد ذلك التفكير في مواجهة مصر.


واختتم: الروح المعنوية مرتفعة بالفريق، وكان لدينا وقت للتفكير والعمل بشكل صحيح، اللاعبون الآن يركزون جيدا، ومن الممكن أن نقدم شيئا أفضل، أرى أنهم مازالوا في البداية وما شجعنا كجهاز فني أنهم يشعرون بالمسئولية.

    الاكثر قراءة