الأحد 16 يونيو 2024

تألق بنزيما في فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد (3 - 1) يتصدر الصحف الإسبانية

24-11-2019 | 13:51

سلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد الضوء على تألق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في انتصار فريقه على ضيفه ريال سوسييداد (3 - 1)، كما أشارت إلى فوز برشلونة المُقلق على ليجانيس بنتيجة (2 - 1)، واستمرار الصراع على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.


ويتصدر برشلونة جدول ترتيب "الليجا" مؤقتا برصيد 28 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.. فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ثم إشبيلية برصيد 24 نقطة.


وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت" جاء العنوان كالتالي: "فوز مُقلق".. وأضافت "تمكن برشلونة من الفوز على ليجانيس بهدفي سواريز وفيدال، لكنه قدم مباراة مخيبة للآمال، حيث حافظ البلوجرانا على تصدره لجدول ترتيب الليجا، على الرغم من أن أداء الفريق يدعو إلى التفكير العميق".


وجاء عنوان صحيفة "ماركا" كالآتي: "بالصدر.. بنزيما هداف الليجا يُسجل بكافة الطرق"، وذلك في إشارة إلى تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 37 ضد ريال سوسييداد. 


وأضافت الصحيفة "ريال مدريد يُغطي على خطأ المدافع سيرجيو راموس ويُحافظ على صراعه على الصدارة مع برشلونة في مباراة قوية".


وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "أرتورو الحيوي".. وأضافت "هدف التشيلي يمنح برشلونة الانتصار في بوتاركي في مباراة باهتة للغاية، وبهدفه وهدف لويس سواريز الأول حافظ برشلونة على صدارته لليجا".. وتابعت: "إسبانيا إلى النهائي الكبير في كأس ديفيز للتنس، ونادال سيقود الفريق ضد كندا بحثا عن اللقب السادس".