الجمعة 27 سبتمبر 2024

ختام الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم النسائية

30-11-2019 | 20:39

اختتمت اليوم السبت الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم النسائية التي نظمها الاتحاد النرويجي لكرة القدم تحت إشراف الاتحاد المصري.


شهد اليوم الختامي حضور لينا ليند سفيرة النرويج بالقاهرة التي قامت بتوزيع الشهادات علي الدارسات في حضور المحاضرين الدوليين يار توسكا وإن بيلرود ورشيد حجام المستشار بالاتحاد النرويجي والدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف علي الكرة النسائية والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وبمشاركة 24 مدربة و120 لاعبة من 6 سنوات حتى 16 سنة.


بدأ اليوم الأخير بأداء وحدات تدريبية للاعبات تحت إشراف المدربات الدارسات بالدورة وتم توزيع شهادات علي اللاعبات المشاركات، فيما انتظمت الدارسات في محاضرة نظرية أبدى خلالها يار توسكا سعادته بما قدمته المدربات خلال الدورة وأثنى على تعاملهن مع اللاعبات خاصة صغار السن، مشيرا إلي أن التواصل مع الأطفال جاء بشكل مميز.


وقالت إن بيلرود أنها سعيدة بما رأته من الدارسات والثقافة في التعامل من البنات الصغيرات، مضيفة أن الدارسات خططن بشكل جيد ونفذن التدريبات علي أكمل وجه. 


ووجهت الدارسات بضرورة مواصلة العمل بنفس المستوى ووعدت بإقامة لقاء آخر خلال ستة اشهر من أجل متابعة العمل وكيفية تطبيق ما تم دراسته خلال هذه الدورة. 


فيما وجهت الدكتورة سحر عبد الحق الشكر للاتحاد النرويجي ولسفيرة النرويج، قائلة إن الدارسات حققن استفادة كبيرة ولابد من تطبيق ما درسنه في الحياة العملية داخل الأندية، مضيفة أن الدورة المقبلة ستقام خلال الشهر المقبل بحضور 24 مدربة أخرى.