الثلاثاء 4 يونيو 2024

الخميس.. انطلاق معرض القاهرة الدولي للأخشاب

اقتصاد1-12-2019 | 10:23

أعلنت إدارة معرض القاهرة الدولي للأخشاب، المقرر انطلاقة الخميس المقبل 5 ديسمبر ويستمر لأربعة أيام، عن وصول عدد الشركات المحلية المشاركة بالمعرض لـ 50 شركة.


وقال وائل القاضي، العضو المنتدب لشركة فيجن فيرز والتي تتعاون مع "الاستراتيجي الإماراتية" في تنظيم النسخة الخامسة للمعرض، إن هناك إحتمالية كبيرة لزيادة عدد الشركات المحلية المشاركة بالمعرض خلال اليومين المقبلين.


ويحتضن مركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر، وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات وهيئة الرقابة على الصادرات والواردات ومركز تحديث الصناعة والهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.


وقال حسين كمال مدير المعرض، إن مساهمة جهات عديدة برعاية المعرض في نسختة الخامسة يؤكد على وعي القائمين على الصناعة بمصر بأهمية المعرض، ودوره الحيوي في إعلاء القيمة التنافسية للمنتجات المصرية وتوفير التكنولوجيا المتطورة للعاملين بالقطاع ممن يشاركوا في فعاليات المعرض، والمساهمة في نقل المعرفة من جميع دول العالم المتميزة في هذا القطاع إلى السوق المصرية.


وأكد أن حجم المشاركة للشركات في تزايد مستمر، بالإضافة إلى أن هناك قائمة كبيرة من الشركات سيتم إعلان مشاركتها خلال اليوميين المقبليين، نظرًا للزخم الكبير الذي حققتة النسخة الماضية للمعرض بمصر، بالإضافة إلى عدة وفود، مضيفًا "يشارك بالنسخة الخامسة للمعرض 200 ماركة عالمية من 32 دولة، بالإضافة إلى زائرين من 18 دولة".