الأربعاء 26 يونيو 2024

اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك 19 فبراير على ستاد القاهرة

1-12-2019 | 14:17

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم ، الأحد ، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 19 فبراير المقبل على ملعب استاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساء بعدما كان مقررا إقامتها يوم 19 أكتوبر الماضي.


وفي الإطار ذاته .. أعلنت إدارة المسابقات جدول مسابقة الدوري الممتاز بدءا من الجولة السابعة حتى نهاية الدور الأول ، حيث كان قد طرأ تغيير على مواعيد الدوري بعد تأجيل مباراة القمة إضافة إلى التغيير في مواعيد المباريات في البطولات الأفريقية.


وصرح حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد بأن المواعيد الجديدة تم وضعها بالتنسيق مع الجهات الأمنية مع نقل المباريات المهمة التي كانت تقام بستاد برج العرب إلى ستاد المكس واستمرار المصري للعب مبارياته في ستاد السويس..قائلا : "إن مواعيد مباريات الاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة العربية تحدد مع كل دور حسب نظام البطولة مما يجعلها عرضة للتغيير المحلي".


ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام بيراميدز يوم 12 ديسمبر الجاري بالجولة السابعة للدوري، فيما يلتقي الإسماعيلي مع الأهلي في ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يوم 19 من نفس الشهر بالجولة التاسعة ، كما يلعب بيراميدز ضد الأهلي يوم 6 فبراير المقبل بالجولة الـ16 للدوري.


    الاكثر قراءة