الخميس 23 مايو 2024

رئيس حزب الغد في جلسة حوار الأحزاب: نعمل لمصلحة مصر ونتكاتف ضد أعدائها

3-12-2019 | 20:06

وجه رئيس حزب الغد  المهندس موسى مصطفى موسى، العديد من الأسئلة حول شكل الحياة السياسة خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك خلال جلسة الحوار بين الأحزاب السياسية في مصر. 


وقال موسى خلال جلسة الحوار ، إن الكل يعلم أن حزب مستقبل وطن "فردين عضلتهم في الحياة السياسية" فكانوا الاغلبية خلال فترة مجلس النواب الحالي ب٣٧٠ نائبا، موجها تسال " هل الفترة المقبلة ستكون نفس النمط الذي كنا نسير بها .. اما سيكون هناك نمط مختلف" وما هو نظام القوائم الانتخابية خلال الفترة المقبلة . 


وأشار إلى أن الحزب يرحب بكافة الأحزاب المعارضة البناءه فالكل يعمل لمصلحة مصر، ونتكاتف ضد أعداء الوطن ، فيجب أن نضع كلنا الاطر التي سنسير عليها الفترة المقبلة 


وانطلقت قبل قليل فعاليات الجلسة القانية من الحوار الوطني للأحزاب المصرية، بالمقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن، بمشاركة أحزاب العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي والمحافظين والإصلاح والتنمية والشعب الحمهوري.


ويناقش اللقاء رؤية الأحزاب نحو الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واقرار بعض مشروعات القوانين المتصلة بها مثل مجلس النواب ومجلس الشيوخ والمجالس المحلية، كما يناقش دور الأحزاب السياسية في إثراء الحياة السياسية بالبلاد.