الإثنين 24 يونيو 2024

من إنتاج watch it.. عرض ثلاثة مسلسلات مصرية.. أخرها "حشمت في البيت الأبيض"

فن4-12-2019 | 16:32

نجح تطبيق watch it في إنتاج محتوى متخصص فقط للعرض من خلالها بعرض التجدد والمنافسة في إنتاج مسلسلات هادفة، حيث تعد أول وأكبر منصة ديجيتال مملوكة للدولة المصرية.

واستطاعت watch it أن تنافس netflix وشاهد، حيث توفر المنصة إمكانية المشاهدة من خلال أجهزة الحواسب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وذلك عن طريق تسديد اشتراكات يمكن دفعها عبر وسائل الدفع النقدي والإلكتروني المختلفة باستخدام بطاقات الائتمان من فيزا أو المحافظ الإلكترونية أو نقداً عن طريق خدمات شبكة فوري.

رصدت "الهلال اليوم" أبرز الأعمال التي يعرضها التطبيق خلال الفترة الحالية من إنتاج الشركة.

 

مسلسل شديد الخطورة

يعد مسلسل شديد الخطورة، أول إنتاج مصري ينتمي لنوعية مسلسلات الـ7 حلقات، حيث تم عرضة خلال شهر نوفمبر الماضي، من بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى وهادي الجيار، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

مسلسل "بلا دليل"

كما عرضت منصة «watch it»، مسلسل "بلا دليل، من بطولة خالد سليم ودرة وحازم سمير واشرف ذكي ومحمد لطفي شاهين ومها نصار وعمر الشناوي ونيقولا معوض وجمال عبدالناصر وديانا واحمد كراره.

كما شارك محمد احمد ماهر وانعام الجرتلي وهاجر الشرنوبي ، وهو قصة وسيناريو وحوار إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

 

 مسلسل "حشمت في البيت الأبيض"

ومن بطولة الفنان بيومي فؤاد، ينطلق مساء اليوم الأربعاء، مسلسل "حشمت فى البيت الأبيض"، حصرياً ولأول مرة على المنصة الرقمية  WATCHiT.

وتدور أحداثه حول "حشمت" الذي يجسد شخصيته بيومي فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصري داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل في إطار كوميدي ساخر.

المسلسل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى المرغنى إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.