الأربعاء 3 يوليو 2024

مدرب "سلة" سيدات الأهلي: راضٍ بتحقيق الميدالية البرونزية ببطولة أفريقيا

15-12-2019 | 13:37

أكد علي هاشم المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي، أنه كان يتمنى التتويج بلقب البطولة الإفريقية..معربا عن رضاه بتحقيق الميدالية البرونزية في المشاركة الأولى للفريق في هذه البطولة القارية.


وأعرب هاشم - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد- عن سعادته بالمستوى والروح البطولية التي تحلي بها فريق الأهلي ولاعباته، متمنيا المشاركة في هذه البطولة الموسم المقبل؛ لأن اللاعبات اكتسبن خبرات مميزة من خلال المشاركة الحالية تؤهلهن للفوز بالبطولة في المواسم القادمة.


وأوضح المدير الفني أن الخبرات هي العامل الفارق في المباراة النهائية، خاصة أنها جمعت بين الفريقين دائمي التأهل لنهائي البطولة الإفريقية على مدار الأعوام الخمسة الماضية، وذلك في إشارة إلى فريقي فيروفيارو الموزمبيقي الذي توج باللقب أمس للمرة الثانية على التوالي على حساب إنتر كلوب الأنجولي.


ووجه هاشم الشكر على الدعم الذي تلقاه الفريق من إدارة النادي خلال المشاركة في البطولة وتدعيمه باللاعبة المحترفة الأمريكية كيلسى ميتشيل.


وكانت لاعبات الأهلي قد حصلن على الميدالية البرونزية بالبطولة الإفريقية بعد الفوز على سبورتنج في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.