السبت 15 يونيو 2024

المهاجم الإكوادوري كايسيدو: لاتسيو يرغب بالفوز على يوفنتوس والتتويج بكأس السوبر الإيطالي

17-12-2019 | 17:40

أكد المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو رغبة فريقه نادي لاتسيو بالفوز بمباراة كأس السوبر الإيطالي التي تجمعه بنادي يوفنتوس وتستضيفها العاصمة السعودية الرياض مساء يوم الأحد المقبل.


وقال كايسيدو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الثلاثاء "الآن سنلعب في كأس السوبر. ونريد الفوز بهذه الكأس أيضا"، وذلك بعدما سجل اللاعب الإكوادوري الهدف الثاني في الفوز المهم للفريق على حساب كالياري بالدوري الإيطالي.


وأضاف مهاجم لاتسيو "لدينا كذلك فرصنا للفوز على يوفنتوس. وعلينا الاستمرار في التعامل مع التعامل مع المباريات القادمة كل على حدا، فكل لقاء يعد بمثابة نهائي وسيتعين علينا الاستمرار في مشوارنا بتواضع".


وأوضح كايسيدو أن هدف لاتسيو هذا الموسم هو حجز مقعد مؤهل للمشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه من الطبيعي حديث الكثيرين عن الاسكوديتو، ومشددا كذلك على ضرورة التحلي بالهدوء "خاصة أننا لازلنا في منتصف الموسم".


ومن المقرر أن يستضيف استاد "جامعة الملك سعود" بمدينة الرياض كأس السوبر في ثاني مرة على التوالي يقام فيها السوبر الإيطالي بالمملكة العربية السعودية بعدما توج يوفنتوس بلقب الموسم الماضي على حساب "إيه سي ميلان".