الأحد 23 يونيو 2024

يا نشطاء السبوبة.. رامي كامل كداب رسمي بشهادة الكنيسة

أخبار18-12-2019 | 17:32

لا يزال نشطاء السبوبة يلعبون على وتر الفتنة متوهمين أن هذا الشعب يمكن خداعه ولكن هيهات فهذا الشعب الواعي أذكى مما يتخيلون وقد أدرك بفطرته السليمة أن أعداء الوطن الذين يحاولون زرع الفتنة بين أبنائه لن يصلوا إلى مبتغاهم مهما تعددت حيلهم واختلفت أساليبهم الدنيئة.


عبدة الدولار واليورو -ومؤكد بناء على تكليف من الخارج- يحاولون إعادة تصدير رامى كامل مرة أخرى للمشهد  متخيلين أن ذاكرة المصريين مثل ذاكرة السمك ونسوا أن هذا الشعب الواعي ذاكرته من حديد ويدرك جيدا أن رامى كامل هذا هو الذي حاول أن يأجج فتنة طائفية بمحافظة المنيا من خلال ترويج الأكاذيب عن قيام بعض المتطرفين بمهاجمة أسرة قبطية ( على خلاف الحقيقة ) . 


ولأن الكذب كما يقول المثل الشعبي الدارج مالوش رجلين نسى عبدة الدولار واليورو أو تناسوا أن بيانا رسميا صادر من مطرانية بنى مزار والبهنسا بتاريخ ٢٠ نوفمبر عام ٢٠١٩ أكد على نشوب مشاجرة بين مواطنين مصريين لخلافات حياتية وجيرة تحدث في كل يوم وتنتهي. 


إن استمرار الأكاذيب ليس أكثر من وسيلة يقتات عليها نشطاء السبوبة بغية المزيد من الدولارات  ولو حتى على حساب أمن الوطن واستقراره ، لكن الشعب عرف الحقيقة وأدرك الأهداف الدنيئة لهؤلاء الخونة،وعما قريب سوف يستغني عنهم من يشغلونهم وساعتها لن يرحمهم المصريون وسوف يحاسبونهم حسابا عسيرا.