الإثنين 6 مايو 2024

بالصور.. أمين عام «مستقبل وطن» بالجيزة: استراتيجية الحزب هي خدمة المواطنين

20-12-2019 | 09:22

عقد النائب عادل ناصر، أمين عام حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الجيزة، الاجتماع الأول لأمناء المراكز والأقسام لحزب "مستقبل وطن" الجيزة، وذلك بحضور أمين التنظيم النائب عبد الوهاب خليل والأمين المساعد المهندس أحمد قطب وعدد من أعضاء هيئة مكتب الجيزة لمناقشة استراتيجية الحزب لعام ٢٠٢٠ الممثلة لاستراتيجية الدولة المصرية ٢٠٣٠، بالإضافة إلى استماع أمين المحافظة للأمناء المراكز والأقسام ورؤيتهم المستقبلية والعمل على حل أي مشاكل تواجههم.


وأوضح "ناصر" أن استراتيجية الحزب هي خدمة المواطنين بعدد من الفعاليات تتمثل في تنظيم قوافل طبيه وغذائيه للاهتمام بصحة المواطن وتوفير العلاج والغذاء السليم للأطفال وقوافل لتوفير بطاطين في إطار تفعيل مبادرة شتاء دافئ وتنظيم معارض لمستلزمات العرائس والأجهزة المنزلية وتوفير أماكن للمراجعات المجانية للطلاب قبل موسم الامتحانات للمساهمة في رفع الأعباء عن كاهل المواطن.


بالإضافة لتوفير المعلومات للحصول على قروض ميسرة للسيدات والشباب لإقامة مشاريع صغيرة ومتناهية الصغر وتوفيرها لغير القادرين وتنظيم حفلات للأيتام ودمج ذوي الإعاقة في المجتمع.


وأكد أمين محافظة الجيزة على أهمية دور الحزب في التواجد في الشارع مع المواطنين ومتابعة مشاكل الجماهير، منوها إلى أهمية سرعة الانتهاء من تشكيل المراكز والأقسام وسرعة تجهيز المقرات وتشكيل الوحدات الحزبية.


    Egypt Air