السبت 28 سبتمبر 2024

طلعت يوسف: قادرون على التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

28-12-2019 | 22:42

قال المدير الفني للاتحاد السكندري طلعت يوسف إن فريقه قادر على التعويض في مباراة العودة أمام الإسماعيلي والوصول إلى نصف نهائي كأس محمد السادس لكرة القدم "البطولة العربية".


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت عقب مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية وانتهت بفوز الإسماعيلي بهدف دون رد.


وأضاف يوسف أن أداء فريقه أمام الإسماعيلي اتسم بالتباين، موضحا أن الأداء لم يكن جيدا في شوط المباراة الأول نتيجة غياب التركيز.


وأرجع يوسف خسارة فريقه إلى عدة عوامل أهمها سوء التمركز الدفاعي والتمريرات الخاطئة وعدم القدرة علي بناء الهجمات بشكل جيد والتوتر الذي اتسم به أداء الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق لا يزال أمامه شوط ثاني في الإسماعيلية. 


وأشار طلعت يوسف إلى أن هشام محمد لاعب وسط الفريق هو أحد مكاسب اللقاء نظرا لابتعاده عن المشاركة في المباريات الرسمية.


من جانبه، أعرب أدهم السلحدار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سعادته بالفوز، مؤكدا أنه فخور بما حققه لاعبو الفريق وقدرتهم علي تنفيذ تعليمات الجهاز الفني. 


وأضاف السلحدار "حققنا ما نريد من المباراة والتأهل لم يحسم ..هناك شوط مدته 90 دقيقة في الإسماعيلية.. الاتحاد السكندري فريق كبير يضم مجموعة من العناصر المميزة".