الإثنين 17 يونيو 2024

الأشعة تثبت إصابة مدافع الأهلي سعد سمير بقطع في "وتر أكيلس"

29-12-2019 | 12:32

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعد سمير مدافع الفريق أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.


وأضاف الطبيب ، في تصريح للموقع الرسمي للنادي اليوم الأحد، أن اللاعب سيجري جراحة خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد عودته للتدريبات بناء على الرؤية الطبية للجراح الذي سيقوم بإجراء الجراحة للاعب.


وكان سعد سمير قد غادر مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس على استاد السلام وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، متأثرًا بإصابته، حيث أجرى اللاعب أشعة عقب المباراة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس.


وعلى جانب آخر، يجري النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، أشعة اليوم للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية، حيث غادر أيضا مباراة الأهلي وبلاتينيوم أمس متأثرا بإصابته التي تم تشخيصها مبدئيا بإجهاد في العضلة الخلفية على أن تحدد نتيجة الأشعة البرنامج التأهيلي للاعب وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.


كما أجرى محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق، أشعة على وجه القدم بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مشاركته في مران الفريق قبل مواجهة بلاتينيوم ، وأكدت الأشعة جاهزيته للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي وغيابه عن مباراة أمس في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي وتساويه مع الهلال السوداني والنجم الساحلي برصيد 6 نقاط في المجموعة الثانية.


وينتظم رمضان صبحي، لاعب الفريق، في البرنامج العلاجي، بعد حصوله على راحة أمس بالتنسيق مع الجهازين الإداري والطبي بالنادي.. حيث يخضع لبرنامج علاجي، تشمل المرحلة الأولى منه جلسات العلاج الطبيعي، على أن يبدأ في المرحلة الثانية بعد التعرف على نسبة التئام التمزق.


وكان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، قد أكد في وقت سابق غياب رمضان صبحي، لفترة تصل إلى 6 أسابيع بعد الأشعة التي أجراها والتي كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.


ويستأنف الأهلي مرانه اليوم دون راحة؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام في السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.