الجمعة 28 يونيو 2024

الجهاز الطبي بالأهلي يتواصل مع خبراء من ألمانيا لحسم جراحة سعد سمير

30-12-2019 | 12:16

 تواصل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أطباء ألمانين خلال الساعات الأخيرة؛ للاستقرار على الطبيب الذي سيقوم بإجراء جراحة وتر أكيلس لسعد سمير، مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الجهاز الطبي للاستقرار على الخبير الذي سيقوم بإجراء الجراحة لتحديد موعد السفر إلى ألمانيا.


ووضع خالد محمود، طبيب الفريق، برنامجا تأهيليا للنيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق؛ لتجهيزه للمشاركة في مران الفريق الجماعي، والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.


وتعرض أجايي لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي، ورفض الجهاز الفني المجازفة به، وتم استبداله على الفور بمجرد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.


ويخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق، لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد شكواه من كدمة في وجه القدم.. ورفض الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الاستعجال في عودة وحيد، والاطمئنان بشكل أكبر على جاهزيته.


وبدأ «وحيد»، تنفيذ برنامج تأهيلي، حيث يخضع لجلسات في الجيم، ويخضع لفحص طبي جديد؛ للتأكد بشكل نهائي من جاهزيته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات.


ويختم الفريق الأول استعداده غدا الثلاثاء لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام في الجولة الحادية عشرة في مسابقة الدوري الممتاز.


ويؤدي الفريق مرانه عصر غد على ملعب التتش، على أن يعقبه إعلان رينيه فايلر المدير الفني، قائمة الفريق التي تتوجه إلى أحد الفنادق للمبيت استعدادا لمواجهة المقاصة.


وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد في الجولة العاشرة، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته القوية في مسابقة الدوري الممتاز.