السبت 18 مايو 2024

نادي روما الإيطالي ينفي وجود صفقة رسمية لشرائه حتى الآن

30-12-2019 | 14:06

نفى نادي روما الإيطالي وجود أي صفقة رسمية مع مجموعة "فريدكين"، التي ترغب في شراء النادي من جيمس بالوتا رئيس النادي الحالي.


وذكر روما - في بيان رسمي اليوم الاثنين - أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال جارية حتى الآن، إلا أنها لم تكتمل بعد.. مشيرا إلى أنه لم يتم إضفاء الطابع الرسمي على أي اتفاقية بشأن نقل ملكية النادي لمجموعة "فريدكين"، موضحا أن أي تعامل محتمل مع المجموعة يخضع لعناية قانونية واجبة.


وأضاف أنه في حال التوصل إلى أي اتفاقيات محددة بشأن نقل الأسهم المملوكة من قبل "روما أس بي أيه" سيتم تزويد السوق بالمعلومات الكافية ضمن الشروط المنصوص عليها في القانون.


وارتفعت قيمة أسهم روما، الذي تسيطر عليه مجموعة من المستثمرين الأمريكيين منذ اتفاق 2014، بأكثر من تسعة في المئة في بداية التعاملات بميلانو.


وخرجت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن هناك اتفاقا بين مجموعة "فريدكين" وجيمس بالوتا حول بيع نادي روما في صفقة تبلغ قيمتها نحو 780 مليون يورو.


وكانت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذكرت أن المبلغ الذي سيباع به روما يعتبر رقماً قياسياً في إيطاليا مقارنة ببيع ماسيمو موراتي للإنتر مقابل 250 مليون يورو أو بيع بيرلسكوني لنادي ميلان مقابل ما يقرب من 190 مليون يورو فقط.

    الاكثر قراءة