الأحد 2 يونيو 2024

الأهلي يؤدي تدريباته استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة بعد غد في الدوري

30-12-2019 | 14:10

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين على ملعب "التتش" بالجزيرة استعدادا لمواجهة نادي مصر للمقاصة في الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ملعب السلام. 


وحرص الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، على تصعيد محمد عبد المنعم، مدافع فريق الشباب بالنادي، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.


ويخوض عبد المنعم تدريبات استشفائية في مران الفريق الأحمر؛ بسبب مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك أمس مع فريق شباب الأهلي 1999 والذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة (2 - 1) ضمن منافسات بطولة دوري الجمهورية.


وعقد فايلر محاضرة فنية لمدة 10 دقائق مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، حيث حرص المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات قبل خوض المران الجماعي اليوم.


وغاب حسين الشحات لاعب وسط الفريق، عن المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث خاض جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل بشكل منفرد في "الجيم"، على هامش المران الجماعي للفريق وفقا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني.


واكتفى النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران، حيث أدى تدريبات جري حول الملعب، قبل أن يؤدي جلسة تأهيل وتدريب منفرد في "الجيم".