الخميس 27 يونيو 2024

منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة يدخل معسكرا مغلقا السبت المقبل

31-12-2019 | 18:00

يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة تحت قيادة حسين عبداللطيف في معسكر مغلق يوم السبت المقبل يستمر حتى الأربعاء 8 يناير المقبل بأحد فنادق القاهرة ضمن الاستعدادات لمواجهة ضيفه منتخب المغرب في ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة.


ويضم المعسكر 25 لاعبة وهن فرح سمير وحبيبة خالد والهام هاني ونادين غازي وندا عماد وإيمان حسن ودانا ندي وهنا وجيه ويارا ياسر وهدى شكري وإسراء فرج وأمل ناصر وشروق إبراهيم وندى إبراهيم ومروة طلعت وسيلينا صاروفيم وليلى شريف وليلى زاهر ونادية رمضان وبسمة محمد ونادين الشافعي ويشهد المعسكر انضمام الرباعي ملك شوكت وندا خالد وملك تامر وجيدا المستكاوي لقائمة المنتخب ضمن خطة عبد اللطيف لإتاحة الفرصة أمام اللاعبات المتميزات.


وتم استبعاد أميرة محمد لظروف الدراسة وهاجر أحمد.


ويسعى حسين عبداللطيف للتركيز بشكل كبير على رفع اللياقة البدنية للاعبات إضافة إلى النواحي الفنية وعلاج الأخطاء التي ظهرت في بطولة شمال إفريقيا الودية التس أقيمت الأسبوع الماضى بالجزائر، والتأكيد على الإيجابيات.


ومن المقرر أن ينتظم المنتخب المصري في معسكر مغلق بداية من يوم الأحد 12 يناير يستمر حتى مباراة المغرب يوم 17 يناير بالقاهرة ويقتصر على النواحي الفنية والتركيز على طريقة اللعب التي يخوض بها المنتخب الوطني المباراة ورفع درجة التجانس والانسجام بين اللاعبات في جميع الخطوط والوقوف على التشكيل الأمثل للمباراة.