الثلاثاء 18 يونيو 2024

الخطيب يبحث تعاون الأهلي مع محافظ الوادي الجديد

14-1-2020 | 19:40

بحث رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب ظهر اليوم الثلاثاء  مع محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط بمقر الجزيرة سبل التعاون بين النادي والمحافظة خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار سياسة الأهلي للتعاون مع مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة النادي والرياضة المصرية بشكل عام، واستكمالاً للدور المجتمعي للأهلي الذى يقوم به مجلس الإدارة، ويحرص عليه منذ توليه المسئولية.


وناقش الخطيب مع الزملوط العديد من أوجه التعاون؛ في مقدمتها القيام برحلات سياحة بيئية وعلاجية لأعضاء الجمعية العمومية للنادي في الوادي الجديد، وإقامة ندوات ثقافية عن المحافظة لأعضاء الأهلي في إطار برنامج «أعرف بلدك» الذي تُنظمه وزارة الشباب والرياضة.


كما بحث إمكانية تدشين فرع جديد لأكاديمية الأهلي في الوادي الجديد، وكذلك إجراء اختبارات للناشئين في المحافظة، إضافة إلى إمكانية رعاية الأهلي لـ 3 أبطال في ألعاب القوى ينتمون للمحافظة .


ومن جانبه، استعرض الزملوط البنية التحتية للمحافظة التي تمتلك 40 % من مساحة جمهورية مصر العربية، موضحا أن المحافظة تمتلك بنية تحتية رياضية جيدة تضم استادا رياضيا على مساحة 26 فدانا، وحمام سباحة، ومضمارا للجري، وملعبا خماسيا من النجيل الصناعي.


ولفت إلى أن التعاون مع الأهلي أمر يسعده، ومحل اهتمام وتقدير كبير، لاسيما أنه يتعلق بالنادي صاحب الأيادي البيضاء على الرياضة المصرية، موضحا أن الأندية الرياضية لابد أن يكون لها دور مجتمعي في شتى محافظات مصر، وهو ما يقوم به الأهلي على الوجه الأكمل، وأن التعاون خطوة إيجابية لخدمة المحافظة بشكل خاص والرياضية المصرية بشكل عام.