الإثنين 1 يوليو 2024

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مازيمبى الكونغولى بدوري أبطال أفريقيا

20-1-2020 | 13:56

 أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم /الاثنين/ على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم /الجمعة/ المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وقبل انطلاق المران، حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين بحضور الثنائي سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربا الفريق؛ لشرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران حيث منح اللاعبين بعض النصائح الفنية بالإضافة إلى شرح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة وكيفية تلافيها.


وخلال المران، قام الفرنسي باتريس كارتيرون بقيادة اللاعبين في فقرة فنية خاصة، حيث ركز على تقسيم الفريق إلى مجموعتين، واهتم باللعب من لمسة واحدة في المساحات الضيقة، والتركيز على اللعب بشكل سريع تحت ضغط.


وشهدت هذه الفقرة قيام المدير الفني الفرنسي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالتحرك بدون كرة، بالإضافة إلى التركيز على الدقة في التمرير.


وشهدت التدريبات الجماعية اليوم، مشاركة محمود عبد الرازق (شيكابالا)؛ حيث أدى تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية داخل صالة الجيمانزيوم بالنادي.


وواصل عبد الله جمعة، ظهير الفريق، خوض البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعض تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الجونة بالدوري الممتاز.


وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش مران الفريق.


ومنح عمرو عبد السلام، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول، الرباعي محمود عبد الرحيم (جنش) ومحمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق تدريبات الحراس.