السبت 15 يونيو 2024

الاتحاد السكندري يوضح موقفه من إعارة لاعب الأهلي عمار حمدي

28-1-2020 | 15:02

أكد نادي الاتحاد السكندري، أنه قام بمخاطبة النادي الأهلي من أجل تجديد إعارة اللاعب عمار حمدي الذي سبق وانضم للفريق الموسم الماضي في انتقالات يناير الماضي 2019.


وأوضح النادي - في بيان اليوم /الثلاثاء/ - أن طلب تجديد الإعارة جاء وفقا لرغبة اللاعب التي أعلنها مراراً وتكرارا في أكثر من وسيلة إعلامية، ووفقا للمردود الطيب الذي قدمه في الفترة التي قضاها بين صفوف فريق النادي، والتي كانت السبب المباشر في استدعائه لصفوف المنتخب القومي المصري الأول والمنتخب الأوليمبي.


وأشار البيان إلى أن، النادي الأهلي أوضح موقفه بأنه في حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادي الاتحاد السكندري بعد موافقته ووفقا لرغبته، إلا أن اللاعب ودون سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادي طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق بأنه يأمل في الانتقال لصفوف زعيم الثغر مجددا. 


ولفتت إدارة زعيم الثغر إلى أنها، قدمت عرضا ماليا هو الأعلى، لتجديد إعارة اللاعب حرصا على تواجده بين صفوف الفريق، إلا إنها لا تجد تفسيرا لتغيير موقفه و قراره.


وشدد البيان على أن، العلاقات التاريخية التي تربط نادي الاتحاد السكندري بالنادى الأهلي وجميع الأندية الشعبية والجماهيرية ستظل قوية ولم ولن يُعكر صفوها أبدا انتقال لاعب من عدمه.