الثلاثاء 21 مايو 2024

"المؤتمر": الشباب قادر على تولى المواقع القيادية

26-1-2017 | 21:31

أعرب عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عن أمله فى أن يكون المؤتمر الشهرى للشباب الذي ينعقد بمحافظة أسوان غدًا وبعد غد، برعاية ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بداية جادة وحقيقية لإحداث تنمية شاملة في جميع محافظات صعيد مصر.

وقال حامد الشناوى، نائب رئيس الحزب، والأمين العام، إنّ السيسى أول قائد يعطى فرصة لشباب مصر، ليؤكد للرأى العام المصرى بجميع انتماءاته السياسية والحزبية أن مصر دولة شابة بشبابها ولديها القدرة والكفاءة على تخطى جميع التحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية .

وأعرب "الشناوى" عن سعادته بتنفيذ الرئيس السيسى لجميع التوصيات والقرارات التى صدرت عن المؤتمر الوطنى الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ، والتزام أجهزة الدولة بالتوقيتات الزمنية لتنفيذ توصيات المؤتمر، مبينًا أن مؤتمرات الشباب أكدت أن الأحزاب المصرية وفى مقدمتها حزب المؤتمر لديها كوادر شبابية قادرة على تحمل المسؤوليات الكبيرة للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

وطالب الشباب المصرى باستغلال فرصة الاهتمام الكبير من الرئيس السيسى بهم، مؤكدًا أن مثل هذه المؤتمرات الشبابية الناجحة تكون لها نتائج إيجابية كبيرة لصالح الشباب ليتولى المواقع والمناصب القيادية سواء مناصب الوزراء أو المحافظين وغيرها من المناصب والمواقع القيادية فى مختلف مؤسسات الدولة.