السبت 22 يونيو 2024

شيكابالا خارج الزمالك في السوبر الأفريقي

12-2-2020 | 15:05

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وصانع ألعابه بسبب الإصابة من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي .


ويغيب شيكابالا، عن مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع الزمالك والترجى بعد غد الجمعة علي استاد الغرافة القطري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.


وتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لإصابة فى المران عبارة عن كدمة قوية، تتسبب فى غيابه عن المباراة لحاجته إلى برنامج تأهيلى لمدة تصل إلى 4 أيام.


في نفس السياق واصل كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي الخاص تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي اخصائي الإصابات والتأهيل كما أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي ومحمود عبدالرحيم جنش تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى في مران الفريق اليوم ، واعتمدت التدريبات على التسديد من منطقة الجزاء وسرعة رد الفعل، ويعتبر مركز حراسة المرمي أحد المراكز التي تمر بانتعاشة في الزمالك نظرا لتواجد 4 حراس مميزين ، مما يجعل كارتيرون في حيرة من اختيار الحارس الذي يقود التشكيل.

    الاكثر قراءة