الأربعاء 15 مايو 2024

السوبر المصري.. "فايلر": الأهلي استعد جيدا للمباراة

19-2-2020 | 10:19

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، عن أهمية لقاء السوبر المصري الذي يقام غدا على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، مشددا إلى أن تلك المباراة لها حسابات أخرى، وأنه لفوز سابقه حققه فريقه على منافسه قبل عدة أشهر عندما التقيا في السوبر المحلي أيضاً وفاز المارد الأحمر وقتها بثلاثة أهداف لهدفين.

 

ويواجه الأهلي والزمالك في السابعة من مساء غدا الخميس، بتوقيت القاهرة باستاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري.


وأضاف فايلر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء على أن المباراة قوية وهامة لأنها ستكون أمام منافس كبيير ويُحقق نتائج جيدة محلياً وأفريقياً ، مُشيراً إلى أن الأهلي استعد جيداً للمباراة رافضاً الكشف عن هوية التشكيل الذ سيخوض به لقاء الغد لأن هذا أمور خاصة بالجهاز الفني ولكنه شدد على أنه سيدفع بأفضل 11 لاعباً جاهزاً للمباراة على أن يجلس على الدكة أفضل 7 لاعبين ، موضحاً أنه سيستعين باللاعبين القادرين على تنفيذ خططه وأفكاره في مباراة الغد.


ورداً على سؤال بشأن : أيهما يخشى فايلر ..من لاعبي الزمالك أم من "عقلية" كارتيرون"  رد المدير الفني للأهلي ، قائلاً: في مثل هذه المباريات..اللاعبون هم يحسمون المباريات ..النظرة تكون للاعبين في المقام الأول ثم يأتي دور المدرب ..وهذا لا يُقلل من دور كارتيرون فأنا أؤكد ذلك على الزمالك وكذلك الأهلي فالنظرة تكون للاعبي الأهلي في المقام الأول وليس لي كمدير فني .


وأتم فايلر تصريحاته أنه لا يفكر في نتائجه مع الأهلي وأنتصاراته المحلية والأفريقية قبل لقاء الغد لأن ما يشغله هو اللقاء ذاته دون التطرق لتفوق الأهلي مؤخراً محلياً وأفريقياً لأنه أعتاد أن ينظر لكل مباراة على حدة .

    Dr.Radwa
    Egypt Air