الإثنين 1 يوليو 2024

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقيا

26-2-2020 | 14:42

 واصل نادي الزمالك اليوم الأربعاء استعداداته للمباراة المرتقبة أمام منافسه فريق الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.


وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعمل تقسيمة فنية قوي خلال المران اليوم.


كما حرص كارتيرون على توجيه رسالة للاعبين بصوت عال في وسط الملعب في حضور المترجم : "أنتم رجالا وأريد منكم تنفيذ كل التعليمات الفنية من أجل الاستمرار فيما نحن عليه ، هناك بعض الأمور الفنية حدثت في مباراة الأهلي لا أريد تكرارها ، العبوا واستغلوا كل الفرص التي تسمح لكم بالفوز".


ثم تحدث المدرب الفرنسي مع اللاعبين عن بعض التعليمات الخاصة بهم وخاضوا التقسيمة لبدأ تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.


من جانب آخر .. تعرض حسام أشرف مهاجم فريق 2001 بالنادي لإصابة خفيفة في مران اليوم بجرح في الفم بعد تدخل مع أحد زملائه في التقسيمة ، وقام الجهاز الطبي بإسعاف اللاعب وأصر بعدها على استكمال التقسيمة بشكل طبيعي.


ويقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد عدد من الناشئين، للمشاركة في التدريبات الجماعية ليكتسبوا الخبرات الفنية وتجهيزهم للفترة المقبلة.


واكتفى مدافع الفريق محمد عبد الغني بأداء تدريبات تأهيلية خفيفة في صالة (الجيمانزيوم) بسبب معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية التي أبعدته عن المباراة الأخيرة للفريق أمام الأهلي بكأس السوبر المصري.