الإثنين 1 يوليو 2024

المراكز التكنولوجية ببورسعيد تحقق الشفافية ومكافحة الفساد

9-3-2020 | 16:51

 أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، أن إنشاء المراكز التكنولوجية يتضمن تحقيق عدد من الأهداف أهمها دعم متخذي القرار بمعلومات دقيقة وتحقيق الشفافية ومكافحة الفساد، فضلا عن تقديم خدمات متميزة في أسرع وقت ممكن مع سهولة استرجاع المعلومات ودقة وسرية البيانات.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الاثنين، المركز التكنولوجي بمدينة رأس البر؛ للاطمئنان على سير العمل به وذلك بعد تشغيله تجريبياً منذ 19 يناير الماضي، حيث استمعت المحافظ إلى شرح تفصيلي عن آلية العمل بالمركز، وكيفية حصول المواطن على الخدمات من خلال نظام الشباك الواحد، كما التقت بعدد من المواطنين بالمركز للتعرف على آرائهم حول الخدمات المقدمة لهم والعقبات التي تواجههم خلال تلك المنظومة.


ووجهت المحافظ، تعليمات لعماد حمدي رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ومدير المركز بالتيسير على المواطنين والتفاعل السريع مع طلباتهم وشكواهم، مؤكدة على تنظيم منظومة العمل وعملية تلقى الطلبات داخل المركز.


وشددت الدكتورة منال عوض على تحويل أي موظف يثبت تقصيره إلى التحقيق، مؤكدة على تلافي كافة الملاحظات وتلقي جميع الطلبات والشكاوى من خلال المركز التكنولوجي فقط، مشيرة إلى أن هذه المراكز تعد ثمرة التعاون بين وزارتي التنمية المحلية والتخطيط لتحقيق نقلة نوعية في أداء الخدمات للقضاء على الروتين والتجاوزات وتحقيق رضا المواطنين.