الأربعاء 15 مايو 2024

تعادل مثير للأهلي أمام سموحة في الدوري

11-3-2020 | 21:31

‎حسم التعادل الإيجابي بهدف نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري العام .  


وفشل لاعبو الأهلي في استغلال الضغط، لهز شباك فريق سموحة، فيما هدد أبناء الإسكندرية مرمي محمد الشناوي، وأضاع محمد طلعت فرصة لتسجيل هدف التقدم خلال 20 دقيقة الأولي من الشوط الأول لينهي حكم المباراة الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف .


ومع بداية الشوط الثاني نشط لاعبو سموحة، وحاول لاعبو الفريق السكندري تسجيل هدف التقدم، قبل أن ينجح يوسف ديوب في تسجيل هدف التقدم من تسديدة صاروخية من بعد منتصف الملعب في الدقيقة 69 من أحداث اللقاء.


وشهدت الدقيقة 75 إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة ضد رامي ربيعة مدافع الأهلي بعد تعمده لمس كرة هوائية بيده لتغيير مسارها، ويكمل المارد الأحمر اللقاء بعشرة لاعبين.  


وحاول لاعبو الأهلي خطف هدف التعادل خلال الدقائق المتبقية في اللقاء، وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي، ليسجل عمرو السولية هدف التعادل. 


بتلك النتيجة رفع سموحة رصيده إلى النقطة 25 في المركز السادس، بينما حافظ الأهلي علي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 49‎ نقطة.