الثلاثاء 2 يوليو 2024

ارتفاع عدد المصابين بـ"كورونا" في الكويت إلى 100 حالة

13-3-2020 | 15:02

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم (الجمعة) تسجيل عشرين حالة إصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد - 19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى حالة حتى الآن.

وذكرت وزارة الصحة الكويتية – في بيان صحفي - إنه تم اكتشاف 15 حالة جديدة من الحالات الموجودة بالحجر الصحي مرتبطة بالسفر إلى ايران، وحالة واحدة لمواطن كويتي مرتبط السفر إلى بريطانيا، وحالة لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر إلى الولايات المتحدة، وحالة واحدة لمواطنة أسبانية قادمة من موطنها، بالإضافة إلى حالتين من الجنسية المصرية من المخالطين للحالة المرتبطة بالسفر إلى أذربيجان. 

وأشارت إلى أن الحالة الصحية للمتواجدين بالحجر الصحي جيدة ومستقرة؛ حيث يتلقى جميع المصابين الرعاية الطبية اللازمة في احدى المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19)، تحت إشراف فريق طبي في جميع التخصصات.

وكانت وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت أمس الخميس، ارتفاع مصابي فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) إلى 80 حالة، بعد تسجيل ثمان حالات إصابة جديدة، منها 5 من المخالطين للحالة القادمة من أذربيجان، و3 كويتيين من القادمين من إيران.