السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم الجمعة 27 يناير 2017

27-1-2017 | 02:09

 

تعرف على توقعات الأبراج اليومية لبرجك وما يحمله لك الفلك اليوم من حظوظ و مفاجأت علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي .. 

مولود اليوم من برج الدلو 27 يناير 2017
أكد علماء الفلك والابراج ان مولود اليوم يفكر دائماً في كيفية الارتقاء بنفسه ومجتمعه، يجمع الأموال ويشارك في الأعمال الاجتماعية، يتواصل مع فئات مختلفة من الناس لكسب الخبرات والمعارف، كما أن برج الدلو هو مولود خلّاق ومبدع يسعى إلى تجديد مستمر لحياته، يُحسن النظر إلى المستقبل بتفائل واضح، يهوى الأشياء الحديثة ويتقن تحديث كل ما يحيط به، هو شخص يتمتّع بإنسانية عالية يشارك الناس آلامها وهمومها، شخص حنون، حسّاس، كريم ومعطاء، يبني علاقات صداقة كثيرة بالمحيطين به وتربطه معهم روابط فكرية إنسانية وثيقة يهتم بها بصورة أكبر مِن اهتمامه بعاطفته وغريزته.

القمر في برج الدلو : 
وهذا يعني اننا نشعر الان بحاجة ماسة الى التغيير . ونكون وديين اكثر فننشط اجتماعيا . ونرغب في الانضمام الى نادي أو مجموعة من الرفاق ، وتجربة اسلوب جديد في حياتنا . يتصرف الناس من حولنا عادة بشكل منطقي أكثر منه عاطفي . 
بوسعنا تعزيز صداقة جديدة ، وادخال تغيير على مظهرنا الشخصي كقصة الشعر مثلا ، او شراء أجهزة إليكترونية ، ويمكنا ايضا أن نعيش المغامرة بكافة أنواعها كتجربة طعام جديد أو السفر إلى أماكن جديدة.

 

حظك اليوم مع الابراج : 

تابع توقعات الأبراج اليوم من خلال النقر على إسم برجك لتكتشف ما يحمله لك اليوم من مستجدات و نصائح مميزه لحياتك على جميع الاصعدة .. 

- بـــــــرج الحمـــــل

- بـــــــرج الثـــــــور

- بـــــــرج  الجــوزاء 

- بـــــرج  السرطان 

- بـــــــرج الأســـــد 

- بـــــــرج الغذراء 

- بـــــــرج الميزان 

- بـــــــرج العقرب 

- بـــــــرج القوس 

- بـــــــرج الجدي 

- بـــــــرج الدلو 

-بـــــــرج الحوت 

 

 

 

 

    الاكثر قراءة