الأربعاء 29 مايو 2024

شاهد.. "أبو هشيمة" وياسمين صبري يتجولان سويا بعد إعلان خطوبتهما

فن13-3-2020 | 22:55

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة خاصة تجمع بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثناء تجولهما بأحد الشوارع.

 

وانتشرت الصورة عبر منصات السوشيال ميديا لتنهال عليها التعليقات إلا أن التعليق الأبرز كان: "أبو هشيمة وياسمين صبري وهما بيدوروا على شقة إيجار جديد".

 

وشهدت الأيام الماضية جدلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا، بعد انتشار خبر الخطوبة، حيث أعلن كل منهما منفردا خطوبته دون ذكر اسم الثاني.

 

يذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد نشر، اليوم الجمعة، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مُعلنًا خطوبته من شخصية مجهولة للجمهور.

 

وكتب أبو هشيمة: "My love" "حبي"، وظهرت في الصورة يد أبو هشيمة، ويد أخرى لم يتضح من هى صاحبتها إلا عندما طابق الجمهور صورة المجوهرات التي في هذه اليد بالمجوهرات التي ترتديها الفنانة ياسمين صبري.

 

كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري منذ أيام، وهى تلتقط صورة سيلفي ومرتدية نظارة سوداء، وتبين انعكاس شخص معروف على نظارة ياسمين صبري، وعلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: "أبو هشيمة في نظارتك".

 

وأعلنت الفنانة ياسمين صبري خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بأجواء عائلية.