الأحد 16 يونيو 2024

من رواد السوشيال ميديا إلى العملاء والخونة: أنتم أخطر من «كورونا»

أخبار15-3-2020 | 13:36

تتعرض مختلف الأوطان لأخطار عديدة .. وفي بعض الأحيان قد تكون هذه المخاطر خارجة عن إرادة الإنسان وقد تفوق قدرات دول كبرى في التعامل معها مثل الكوارث الطبيعية أو الأمراض الفيروسية، لكن ثمة مخاطر أخرى قد تفوق تلك بمراحل وتكون أشد فتكا بالأوطان والتي يكون مصدرها ثلة من العملاء والخونة والداعين إلى الفوضى والتخريب والمطالبين بالإفراج عن شركائهم المحبوسين  على ذمة قضايا وبحكم القانون .


هؤلاء العملاء والخونة بات الشعب بحسه الوطني ووعيه الفطري يعرفهم تماما وربما هذا مادفع الكثيرون من رواد السوشيال ميديا إلى توجيه العديم من الرسائل لهؤلاء الخونة فقال أحد النشطاء :"إن خطر هؤلاء على الشعب المصري في حالة خروجهم من السجون أكثر بكثير من فيروس كورونا".. وعلق آخر: "ندعو جميع مؤسسات الدولة المعنية باستمرار حماية المجتمع من هؤلاء الذين يمثلون فيروس التخريب في العقول ويرغبون في نشر الفوضى".


وحذر ثالث جموع المواطنين مما يحاك من شر للبلد فكتب "انتبهوا لفيروس تخريب العقول وتدمير الشعوب من الذين يمثلون أشخاصا محبوسين ولا يزالون طلقاء يبثون سمومهم في المجتمع ويستغلون الأزمات لتأليب الرأي العام وتأليب المواطن المصرى حتى يقوم بتدمير بلده بنفسه"