الأربعاء 3 يوليو 2024

التضامن : غدا آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين من الجمعيات الأهلية للتقديم للحج

أخبار18-3-2020 | 14:49

أعلن أيمن عبدالموجود المدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعى أن غدا الخميس هو آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين من أعضاء الجمعيات الأهلية للتقديم لأداء فريضة الحج للموسم الحالي ( 1441هـ / 2020 ) ، حيث تهيب الوزارة بالراغبين بسرعة التقديم واستيفاء الأوراق المطلوبة.


وقال عبدالموجود ، في تصريح له اليوم ، إنه سيتم إجراء القرعة الإلكترونية لاختيار عدد 12 ألف فائز مع نهاية الشهر الحالي وسيتم إعلان الأسعار للبرامج الأربعة المنفذة فور تحديد قيمة تذكرة الطيران .. موضحا أن برنامج حج الجمعيات الأهلية يتضمن 4 مستويات لتناسب كافة المستويات الاقتصادية..مؤكدا نجاح المؤسسة في تنفيذ تعليمات وزيرة التضامن الاجتماعي بشأن اختيار أفضل الفنادق من بين العروض المقدمة وتقديم خدمات التغذية فيها ؛ وذلك في إطار استمرار الوزارة في العمل على تحسين الخدمات المقدمة للحجاج كل عام.


وأفاد بأن التقديم يتم من خلال تسجيل الطلبات على بوابة الحج الموحدة المصرية مع ضرورة الالتزام بأن يكون العضو مسجلا بعضوية إحدى الجمعيات الأهلية (عضو عامل أو منتسب) عند تقديم الطلب ومسددا للاشتراك السنوى للجمعية وأن تكون الجمعية مر على قيدها عام على الأقل في 1/1/2020 ولم يوقع عليها جزاءات نتيجة مخالفات ثبتت بحقها.


وقال : إنه يمكن للراغبين في التقدم الإطلاع على الضوابط الخاصة بحج الجمعيات على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة www.hajjfoundation.org.eg.