الإثنين 21 اكتوبر 2024

شاهد.. نجوم الكرة المصرية يشاركون في التوعية بخطر كورونا

18-3-2020 | 22:04

شارك عدد من نجوم الكرة المصرية، في هاشتاج #StayAtHomeChallenge والخاص بالتوعية بخطر فيروس كورونا عبر حساباتهم على موقع تويتر.

 

وظهر الصقر أحمد حسن في مقطع فيديو مع نجله أثناء قيامهما بغسل أيديهما بالطريقة الصحيحة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بينما تنافسا في مهارات اللعب بكرة القدم.



 

وتحدى نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز كل من المهدي سليمان وعلي جبر وعمر جابر وعبد الله السعيد زملائه بالفريق ومحمو جنش حارس الزمالك ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وزميله بالمنتخب الوطني للدخول في تحدي البقاء في المنزل.

 

وظهر دونجا وهو يعقم يديه باستخدام كحول طبي، كأحد الإجراءات الاحترازية، بينما تلاعب ببكرة خاصة بورق التواليت.

 

وأيضا وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم نادى الزمالك، رسالة لمتابعيه لحماية أنفسهم من العدوي من فيروس كورونا المستجد وأهمها ضرورة البقاء فى المنزل والحرص على غسيل أيديهم دائما.

 

 

 

وقال "ساسى" فى فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر": "حبيت أذكركم بخطورة فيروس كورونا وسرعة العدوى أغسلوا أيديكم كل 20 دقيقة وخلوا متر بينكم وخليكم بدياركم.. احموا أنفسكم واحموا عائلتكم يارب احمى مصر واحمى تونس واحمى العالم كله".


وشارك أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق في التحدي، وظهر وهو يعقم يديه باستخدام الكحول، كما شارك كلا من محمد مجدي قفشة وتحدي زملائه محمد الشناوي وحسين الشحات ومحمود متولي.

 

كما شارك السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي المنضم حديثا للفريق في التحدي، وظهر في مقطع فيديو وهو يداعب كرة القدم ويبرز مهارته في اللعب بها