الأحد 12 مايو 2024

هلاوس قنديل الإخوانجي: «كورونا عقاب من الله على عزل مرسي»

أخبار21-3-2020 | 20:21

"جابوا للمجنون ألف عقل على عقله معجبوش إلا عقله" .. مثل شعبي مصري أصيل ينطبق تماما على حالة أحد المهاويس بمرسي العياط وجماعته الإرهابية .


فعلى طريقة دراويش الجماعة وحكاياتها المضحكة التي لا تتفق مع أي منطق أو دين ، من عينة ما رواه أحد مريدي الجماعة أن "بعض الصالحين في المدينة المنورة أبلغه برؤيا أن جبريل عليه السلام دخل في مسجد رابعة العدوية ليثبت المصلين"، وأنه أيضا رأى مجلساً فيه الرسول صلى الله عليه وسلم، والرئيس مرسي والحضور، فحان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول ولكن الرسول قدّم مرسي"،وكذلك رؤيا أخرى لأحد الصالحين  "أنه شاهد صحراء بها 50 جملاً وبها شباب وأطفال صغار يلعبون في الرمل ولكن مع الوقت جاع الشباب والإبل واشتد بهم العطش فكان الفزع لله ومع اشتداد الاستغاثة بالله انفلقت الأرض فخرجت ساقية ارتفاعها 10 ادوار تقلب الأرض وشربت الإبل وشرب الناس والأطفال وسمع الناس صوتا "ارعوا إبل الرئيس محمد مرسي".. على نفس الطريقة خرج علينا الصحفي الهارب وائل قنديل بتغريدة عبر تويتر قال فيها " تآمر بعض العالم لعزلك بالغدر، فعزل الله بعض العالم عن بعضه بالوباء.. أنت حر ونحن سجناء الخوف هل عرفتم من هو"المعزول"حقًا؟"


فهل كورونا عقاب من الله على عزل مرسي العياط ؟ وإذا كان كذلك فلماذا يصيب تركيا وقطر ويودي بحياة المئات من أنصار المعزول؟ 


جتها نيلة اللي عايزة الخلف !!!


والسؤال هنا للحكيم وائل قنديل هل كورونا عقاب من الله على عزل مرسي أم عقاب من الله للصين على مسلمي الروهينجا أم عقاب من الله لبشار على تشتيت السوريين أم أم أم ..... شفاك الله وعافاك



    Dr.Radwa
    Egypt Air