السبت 1 يونيو 2024

دليلك لأفضل الثياب المناسبة للعمل من المنزل

سيدتي24-3-2020 | 11:20

مع وجود الملايين من الأشخاص الذين يعملون من المنزل هذه الـأيام بسبب تفشى فيروس كورونا فهناك علامات استفهام جدية حول أفضل الطرق لاختيار الثياب أثناء العمل من المنزل وخاصة إذا كان الشخص مطالبا فى الظهور بمكالمات الفيديو مثل التعليم عن بعد مثلا للمدرسين أو خلال الاجتماعات حيث أن هذه ليست عطلة وإنما انتقل المكتب إلى المنزل.

وطبقا لما ذكرته صحيفه "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الثالاثء، فقد كشفت خبيرة الموضة البريطانية سوزى هاسلر عن أفضل الثياب للعمل فى المنزل.

وبحسب ما ذكرته فإن من الأفضل اختيار ثياب أكثر راحة فى المنزل ولكن يجب الاستعداد لمكالمات الفيديو مما يعنى اختيار مظهر رسمى وحتى وإن كان على الأقل من الخصر للأعلى ثم ارتداء بنطال كاجوال فليس من الضرورى ارتداء بدله كاملة ولكن ارتداء بعض الملابس الرسمية مفيد لتهيئة الشخص لوضع العمل عن طريق الالتزام بالروتين المعتاد.

يشبه الأمر ما يقوم به مذيعي الأخبار حيث يرتدون قميصا ورابطة عنق وجاكيت بدله مع الجينز وذلك لأن المشاهد يرى النصف العلوى فقط .

ويمكنك اختيار قلادة أنيقة مع قميص أو قميص وبليزر أنيق مع اختيار بنطال مريح كالجينز حيث لا يفضل ارتداء ملابس منزليه كبنطال البيجامة مثلا لمنع الوقوع فى الحرج فى حالة النهوض لجلب إحدى الأوراق مثلا خلال مكالمة الفيديو.

يمكن للألوان الزاهية النابضة بالحياة تعزيز الحالة المزاجية لذلك يفضل اختيار أحدها وإذا لم يكن هناك ألوان زاهية فيكتفى بتطبيق طلاء شفاه بأحد هذه الألوان.  

فى حالة عدم وجود مكالمات فيديو فلا بأس من اختيار البيجامات والبدلات الرياضية المريحة .