السبت 29 يونيو 2024

فيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال الأسبوع الماضي

27-3-2020 | 15:17

عرضت فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، تقريرا عن نشاط الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأسبوع الماضي، حيث تابع فيه العديد من الملفات المحلية وعلاقات مصر الدولية والإقليمية.

حيث وجه الرئيس خلال اجتماع مع رئيس الوزراء ووزير المالية بدعم مختلف فئات الشعب خاصة قطاع العمالة غير المنتظمة، كما اجتمع مع محافظ البنك المركزي موجها بالاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي والنقدي.

واجتمع الرئيس مع الدكتور محمد عوض تاج الدين عقب تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، كما اجتمع مع عدد من السيدات المصريات للاحتفال بعيد المرأة المصرية، مؤكدا أن الدولة انتبهت لأزمة كورونا مبكرا وتم الاستعداد الجيد للأزمة معلنا عن حزمة من الإجراءات الاقتصادية لمواجهة فيروس كورونا.

وكتب الرئيس على حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه يتابع عن كثف إجراءات الدولة الاحترازية  لمواجهة انتشار فيروس كورونا، كما بحث هاتفيا مع نظيره الصيني التنسيق بين المؤسسات الصحية في البلدين لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد الرئيس خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الإجراءات الاحترازية الإضافية التي أقرتها الحكومة لمواجهة كورونا مُلحة، كما تفقد بعض نماذج من أجهزة ومعدات التطهير والتعقيم.