الخميس 27 يونيو 2024

"بان": حملات «الإرهابية» على السوشيال تعكس حقدها على نجاح الدولة في إدارة أزمة كورونا

أخبار29-3-2020 | 19:47

الدكتور أحمد بان الخبير في الحركات الإسلامية، أن أزمة فيروس كورونا هي معركة الجنس البشري ككل، لافتًا إلى ضرورة تضافر كل دول وحكومات العالم لمواجهة هذا الوباء القاتل.


وأضاف الخبير في الحركات الإسلامية، في تصريح لـ"الهلال اليوم" إن نجاح الدولة المصرية حتى الآن في ما قامت به من إجراءات احترازية في مواجهة أزمة كورونا استدعى حقد وحسد جماعة الإخوان الإرهابية، وأذرعها من قنوات الفتنة التي تبث من تركيا، لافتًا إلى أن الجماعة الإرهابية تحاول استثمار أزمة كورونا في إشاعة عدم قدرة الدولة المصرية على إدارة الأزمة بشكل صحيح.


وكشف بان، أن هناك حملات مسعورة، تم تدشينها من قبل أعداء الدولة والشعب المصري، لدعوة البسطاء للتمرد على إجراءات الدولة الاحترازية؛ بدعوى عدم قدرة الدولة على احتواء الأزمة، وظهورهم بشكل المساعد والمنقذ للشعب؛ للتغطية على فشلهم في إحراج الدولة على مدار عام كامل. 


وأشاد بان، بالجهود القوية التي تبذلها الدولة لحماية المواطن المصري والتي شهدت بها منظمة الصحة العالمية، وأكدت عودة قوة الدولة في مواجهة كارثة عالمية لم تحدث منذ مائة عام؛ حيث أثبتت الدولة قدرتها على التصدي للأزمة بشهادات عالمية.