الأحد 19 مايو 2024

تكريم الأمهات المثاليات بالأقصر

31-3-2020 | 18:04

 قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بتكريم 5 سيدات كأمهات مثاليات عن مدينة الأقصر على هامش الاحتفال بعيد الأم المصرية، مشيداً بقصص كفاحهن المليئة بالعطاء والمثابرة، ومؤكداً أن الأم المصرية هى رمز للكفاح والصمود، وتضمن التكريم تقديم شهادات تقدير لكل سيدة.


ووجه محافظ الأقصر، كلمته لكل أم لديها ابن أو ابنة من ذوى الاحتياجات الخاصة، بألا تستسلم لليأس .. قائلاً "هذه عطية من ربنا لازم نشكره عليها".


شهد التكريم كل من محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، وأشرف موافى سكرتير عام المحافظة، والدكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة، والمهندس أسعد مصطفى مدير مديرية الطرق والنقل والمشرف على المشروعات بالمحافظة، ونورا عثمان مدير إدارة الإستثمار ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.


والأمهات المثاليات اللاتى تم تكريمهن هن نرمين عياد عبد السيد، ومنى جابر قاسم، ورجاء شوقى أحمد، وشادية أمين الضوى، وسميرة توفيق.


كما سيتم تكريم سيدتين كأم مثالية فى مراكز إسنا والقرنة والبياضية والطود والزينية، و3 سيدات في مركز أرمنت، وذلك بإجمالى 18 سيدة و4 أمهات بديلة، وجمعيهن لديهن أبناء من ذوى الاحتياجات الخاصة أو لديهن معاناة مع المرض.