الأحد 16 يونيو 2024

صور.. الأميرة فيكتوريا تساعد فى إعداد الطعام للمحتاجين فى ظل أزمة كورونا

سيدتي2-4-2020 | 12:32


شاركت الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد فى إعداد الطعام للفقراء والمحتاجين والمشردين بنفسها .


حيث قامت الأميرة البالغة من العمر 42 عاما بتكثيف نشاطها الخيرى هذه الأيام ومن ضمنها القيام بزيارة لجمعية  Stockholms Stadsmission المعنية بإعداد علب وجبات للمشردين والضعفاء.


حيث نشر الحساب الرسمى للعائلة الملكية على موقع تبادل الصور العالمى انستجرام مجموعة من الصور تظهر الأميرة وقد ارتدت مريوله مطبخ وقفازات وقد راحت تساعد فى إعداد وتغليف علب الطعام فى مطبخ المؤسسة الخيرية.


وعلق الحساب الرسمى على الصور بأن العديد من المتطوعين للعمل الخيرى فى المؤسسة من كبار السن لذلك فهم فى خطر خلال أزمة كورونا وبالتالى لايمكنهم مساعدة المنظمة الخيرية فى الوقت الحالى لذلك توجهت الأميرة للجمعية بالأمس للمساعدة فى إعداد وجبات الطعام  للضعفاء والمشردين.


يذكر أن الحكومة السويدية تواجه انتقادات حادة من المواطنين خلال أزمة كورونا حيث وصل عدد الإصابات فى السويد إلى 5000 إصابة و230 حالة وفاة  فى ظل عدم إتخاذ تدابير احترازية قوية , ففى الوقت الذى أقرت معظم دول أوروبا الحظر الكامل أو الجزئى لمكافحة انتشار الفيروس , اتخذت السويد نهجا مختلفا حيث تركت العديد من الشركات والمقاهى والمتاجر والمطاعم والمدارس مفتوحة بحسب ما ذكرته صحيفة الديلى ميل اليوم .