الأربعاء 3 يوليو 2024

نادي الجزيرة يخصص مبنى بالفرع الجديد في أكتوبر للحجر الصحي لمواجهة "كورونا"

9-4-2020 | 17:41

 أعلن المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة عن إتاحة مبنى بالكامل داخل الفرع الجديد للنادي بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تحت تصرف وزارة الصحة والسكان لاستخدامه للحجر الصحي لمواجهة فيروس "كورونا".


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.


وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره لمجلس إدارة نادي الجزيرة ولجميع أعضائه لحرصهم على المشاركة في تقديم الدعم للمنظومة الصحية المصرية لإعانتها في جهودها لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.


وأشار صبحي إلى أنه يثمن تلك المبادرات المجتمعية التي يقدمها العديد من المؤسسات الرياضية والرياضيين أيضاً لأنهم جزء من النسيج الوطني للمجتمع المصري؛ بما يدفعهم الوقوف دائماً إلى جانب وطنهم وخاصة في تلك الأزمة التي يواجهها العالم أجمع.


ومن جانبه، أكد عمرو جزارين أن نادي الجزيرة كمؤسسة رياضية لا تنفصل عن المجتمع المصري وتسعى دائماً لأن تكون جزءاً من الحلول المتاحة لدى الدولة لمواجهة أية أزمات او مشكلات وخاصة تلك الأزمة التي تضرب الكثير من دول العالم.


وأضاف أن المبنى الجديد، الذي تم تخصيصه، تم إنشاؤه مؤخراً ضمن مرافق ومنشآت الفرع الجديد، والذي قام بافتتاحه المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورافقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في فبراير الماضي.


    الاكثر قراءة