الثلاثاء 4 يونيو 2024

قائدة فريق يد الزمالك "سيدات": الإدارة تدعمنا وهدفنا الفوز بكأس مصر

10-4-2020 | 14:13

أجرى الموقع الرسمي لنادي الزمالك حوارا صحفيا اليوم مع ساندي قاسم إبراهيم قائدة فريق كرة اليد سيدات بالنادي الزمالك مواليد 2000 ، والتي تدرس بالصف الثاني بكلية تربية رياضية جامعة حلوان ، وشاركت في العديد من البطولات على صعيد الناشئين والشباب والدرجة الأولى. 


وكشفت ساندي خلال الحوار أسباب اختيارها لعب كرة اليد قائلة : اخترتها لأنها لعبة جماعية وبها تعاون وأيضا أحببتها منذ الصغر لأن والدتي ووالدي وخالتي وأخي الكبير كانوا يمارسون اللعبة ، وكانت بدايتي بنادي الزمالك وعمري ثلاث سنوات ونصف وكنت أشاهد والدتي وهي تلعب وأحببت اللعبة.

وقالت إن مثلها الأعلى أحمد الأحمر قائد الفريق الأول ومنتخب مصر .


وعلقت ساندي قاسم على توقف النشاط بسبب فيروس كورونا بأن ذلك قرار صحيح من أجل مصلحة الجميع لأن فيروس كورونا ينتشر بسرعة ويجب تحجيمه حتى تستطيع الدولة السيطرة عليه ويجب اتباع جميع التعليمات سواء الطبية أو تعليمات الحظر من أجل سلامة الجميع.


وأوضحت أن الفريق به العديد من اللاعبات الواعدات أمثال سهيلة خالد وبسمة مدحت وآلاء عبدالحميد وتقوى علاء ونورهان علي ، ويقوده مدير فني على أعلى مستوى . 


وتمنت ساندي في نهاية الحوار الفوز بالكأس وتحقيق مستوى جيد بالدوري ، لافتة إلى أنها تلقت الكثير من العروض ولكنها فضلت الاستمرار بالزمالك في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من مجلس الإدارة.