الإثنين 17 يونيو 2024

بالفيديو. . رئيس "النواب": تبرعات الأعضاء بأزمة كورونا مساهمة رمزية للتأكيد على تكاتف الجميع مع الدولة

10-4-2020 | 21:25

وجه رئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، الشكر لأعضاء مجلس النواب الذين تبرعوا لصالح دعم الدولة لمواجهة أزمة كورونا.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" أن التبرعات التي بلغت قيمتها 20 مليون جنيه هي مساهمة رمزية من مجلس النواب، تعكس مشاركة كافة قوى المجتمع المدني في المبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي خصص لها مبالغ ضخمة من أجل مواجهة الأزمة.

 

وأوضح رئيس البرلمان أن تعامل الدولة المصرية مع هذا الحدث ومن قبله حادث الأمطار والسيول يعكس الأداء الجيد لمنظمة العمل ترجمة لتوجيهات السيسي بمواجهة الأزمات التي تتعرض لها البلاد في الوقت الراهن.

 

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يضع مصلحة المواطن في مقدمة أولوياته كما أن المؤسسات المختلفة تعمل في إطار واحد ومتناغمة، كما توجه بالتحية للقوات المسلحة على استعداداتها لمواجهة الأزمات المجتمعية بما يعكس حالة من الاطمئنان، ما وجه الشكر للشرطة في تنظيم الحظر.

 

ووجه التحية للمنظومة التموينية في توفير كافة السلع الأساسية، لافتًا إلى أن المجلس سيعقد جلسته يوم 29 الشهر الجاري، حيث تم اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة والتباعد الاجتماعي في جلوس الأعضاء.