الخميس 16 مايو 2024

رئيس «خارجية النواب»: بسالة رجال الأمن المصري أفشلت مخططات الدول الممولة للإرهاب

15-4-2020 | 13:35

قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب النائب كريم درويش، إن بسالة قوات الأمن المصرية في استهداف الخلية الإرهابية أمس الثلاثاء بمنطقة الأميرية، أفشل مخططات الدول الراعية للإرهاب والحاضنة والممولة له.


وأضاف درويش -في بيان اليوم الأربعاء- أن الدول الممولة للإرهاب توجه مقدرات شعوبها للإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية بدلا من توجيهها لتنمية شعوبها وبلادها، لكنها تفشل دوما أمام يقظة رجال الأمن المصري الأبطال الذين يزودون عن أمن الوطن والشعب بأرواحهم.


وتابع درويش، بالقول "إن مخطط الخلية الإرهابية التي تم القضاء عليها يثبت خسة تلك التنظيمات التي تتوهم أنه يمكنها تنفيذ عملياتها في تلك الأوقات التي تشهد مواجهة فيروس كورونا المستجد، غير أن يقظة رجال الأمن بالمرصاد لهم دائما".


وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن تلك المخططات لن تزيد الشعب المصري إلا وحدة وترابطا وإصرارا على وأد فلول الإرهاب، والمضي في مخططات مصر التنموية لتحقيق الأمن والاستقرار بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأعرب درويش، عن خالص تعازيه للشعب المصري ولأسرة البطل الشهيد المقدم محمد الحوفي، الذي قدم روحه فداء لمصر، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين من رجال الأمن.