الجمعة 17 مايو 2024

ماذا يكشف لونك المفضل عن شخصيتك؟

17-4-2017 | 20:28

هل سبق لك وفكرت أن لونك المفضل يحمل الكثير من المعاني الخفية والمثيرة للاهتمام عن شخصيتك بل وأيضاً يبوح بالعديد من السمات الشخصية العميقة؟، إذا أردت معرفة المزيد عن شخصيتك وتعلم لغة الألوان بسهولة فعليك بمتابعة ما نشره موقع "Bold Sky" عن معاني الألوان وجوانب الشخصية والتي نبدأها بـ :

الأحمر

يعتبر واحداً من الخيارات التي تجعل المرء أكثر جرأة؛ لذا إذا كنت من مفضليه فإن شخصيتك تحمل مزيجاً من القوة والحزم ولكنها أيضاً شخصية حساسة وتفضل المنافسة.

الأزرق

بالطبع هو لون الماء كما المفضل بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص وعادة ما يتم تعريف الشخصية المحبة للأزرق بأنها هادئة وعميقة وتمتاز روحها بالهدوء والراحة النفسية.

الأخضر

الأخضر لون الحياة ومن يرتاحون لهذا اللون يُقال أنهم من الشخصيات السلمية والهادئة أيضاً, ويعتبر هذا اللون ثاني أكثر الألوان تفضيلاً بعد الأزرق كما أن النساء اللواتي يختارون هذا اللون غالباً ما تكون شخصيتهن أكثر حساسية مقارنة بالرجال الذين يفضلون نفس اللون.

الأصفر

يعتبر واحداً من أكثر الألوان حيوية وإذا كنت من محبي هذا اللون فأنت بالتأكيد شخصية غير خجولة على الإطلاق وتمتلئ روحك بالبهجة والود والنشاط.

البرتقالي

من أقل الألوان تفضيلاً بالنسبة للكثيرين وبالتالي فإن الشخصية المحبة لهذا اللون يقال أنها مميزة وصريحة كما تُعرف أيضاً بصحتها الجسدية وحيويتها.

الأرجواني

تنقسم الآراء حول هذا اللون إلى اثنين: الأول أن البعض من محبي الأرجواني تميل شخصيتهم للظهور بشكل ملكي لا تشوبه شائبة, أما البعض الآخر فإن شخصيتهم تميل للحزن والاكتئاب في بعض الأحيان.

الوردي

إذا كنت ممن يعشقون الوردي إذا أنت لطيفة للغاية وحذرة جداً وتميلين دائماً للنشاط الجسدي وبث الشعور بالشباب والحيوية في جميع من حولك.

البني

نعلم جميعاً أن البني هو لون الأرض والتربة لذا دائماً ما تكون شخصية هذا اللون متجذرة للشعور بالاستقرار ومحبة للطبيعة ومليئة بالعاطفة كما أنهم بعيدين كل البعد عن فكرة الاكتئاب.

الأسود

يعتبر من أكثر الألوان تفضيلاً لمعظمنا ولكن هناك آراء تذهب بأن شخصيته مرتبطة بالاتحاد مع الظلام ولكنها أيضاً شخصية قوية للغاية ومتقنة لكل ما تفعله وغالبا ما تكون قلقة ومعادية للغير.

الأبيض

أنت إذا خفيفة الدم وتسعين للتواصل مع الغير وتتسمين دائماً بالنقاء الداخلي والخارجي وفي كثير من الأحيان تصبحين مصدراً للإلهام والروحانية.

لذا بعد هذه التجربة الشيقة شاركينا برأيك في قسم التعليقات أدناه عن لونك المفضل وهل تتمتع شخصيتك فعلاً بنفس المواصفات المذكورة أم لا؟