الأربعاء 15 مايو 2024

الخطيب يطالب لجنة التطوير بهيكلة قطاع ناشئي الأهلي

17-4-2020 | 19:32

أصدر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى قرارا للجنة التخطيط باجراء عدة تغييرات فى قطاع الناشئين بالنادى خلال الفترة المقبلة، بناءً على الدراسة التى قامت بها اللجنة بشأن المدربين والعاملين فى هذا القطاع، وترغب اللجنة فى تبديل بعض المدربين واستبدالهم بآخرين، وهو ما سيتم البت فيه فى غضون الأسابيع القليلة المقبلة.


وقال خالد بيبو عضو لجنة التخطيط بالأهلى أن اللجنة تدرس عدة تصورات بشأن التغييرات المرتقبة فى قطاع الناشئين، الذى يترأسه فتحى مبروك، من أجل عرضها ومناقشتها مع محمود الخطيب رئيس النادى خلال الفترة المقبلة الذى طالب باجراء تغييرات جوهرية فى القطاع..
وأضاف بيبو أن الكابتن فتحى مبروك أكد للجنة أن القطاع يمتلك لاعبين على أعلى مستوى يستطيعون خدمة الفريق الكروى الأول، خاصة فى مركزى الظهير الأيمن وحراسة المرمى، لتعويض رحيل أحمد فتحى وشريف إكرامى، موضحا ، أن هناك أكثر من حارس مرمى يستطيعون اللعب فى الفريق الأول من بينهم مصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان، وغيرهما.
وقال عضو لجنة التخطيط أن هناك تواصل مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول، مؤكدًا أن هناك حلقة وصل دائمة بين اللجنة وقطاع الناشئين بغية التنسيق من أجل خدمة الفريق الأول وقطاعات الناشئين.
    Dr.Radwa
    Egypt Air